كيفية استبدال حوض الاستحمام بدش

كيفية استبدال حوض الاستحمام بدش

الآراء: 725     Author: China SUP Glass Hardware      وقت النشر: 07/25/2022      أصل: https://www.arglasshardware.com

كيفية استبدال حوض الاستحمام بدش

استبدال حوض الاستحمام بدش هو على رأس قوائم إعادة تصميم العديد من أصحاب المنازل – ولسبب وجيه. يشغل الدش مساحة أقل في الحمام ، مما يتيح مساحة أكبر لميزات أخرى. بينما كان يُنظر إلى حوض الاستحمام في السابق على أنه ميزة أساسية للحمام كامل الميزات ، فإن سوق العقارات اليوم غالبًا ما يضع قيمة أكبر على مقصورة الدش ، والتي توفر الراحة السريعة للبالغين الأصغر سنًا وسهولة الاستخدام للأفراد المسنين.

يعد استبدال حوض الاستحمام بمقصورة دش مشروعًا شائعًا بشكل خاص لحركة العمر في المكان ، والتي تؤكد على العيش بدون عوائق. يبلغ ارتفاع معظم مآزر البانيو 30 بوصة على الأقل ، لذا فإن استبدال حوض الاستحمام بمقصورة دش يسهل الوصول إليه يعد أمرًا شائعًا للغاية لأصحاب المنازل الأكبر سنًا.

قبل ان تبدأ
يعد استبدال حوض الاستحمام بمقصورة دش مشروعًا كبيرًا يتطلب مهارات لا يمتلكها جميع أصحاب المنازل. إذا كان مشروع إزالة واستبدال واسع النطاق يتجاوز مستوى الراحة الخاصة بك في DIY ، فيمكنك التفكير في بديلين.

إضافة رأس دش إلى حوض موجود
على الرغم من أنه لا يزال مشروعًا متقدمًا إلى حد ما ، يمكنك إضافة رأس دش إلى كوة حوض الاستحمام الموجودة بدلاً من إزالة حوض الاستحمام بالكامل. تتضمن العملية عادة هدم “الجدار الرطب” حيث توجد السباكة لاستبدال مجموعة السباكة. مع تعريض هذا الجدار للأسفل إلى الأزرار ، تتم إزالة صمام الصنبور القديم واستبداله بوحدة جديدة تشتمل على رافع دش ورأس رش مثبت على ارتفاع رأس الدش. بعد ذلك ، يتم تجانب الجدار المبلل مرة أخرى (أو تغطيته بلوحة محيطية جديدة).

مع إضافة باب دش أو ستارة دش ، يمكن لحوض الاستحمام الآن أن يعمل كحوض استحمام وحوض دش ، مما يجعله أكثر تنوعًا. يستهلك هذا المشروع وقتًا أقل بكثير من الإزالة الكاملة للحوض ، لكنه لا يزال يتطلب مهارات سباكة جيدة ، بالإضافة إلى بعض النجارة الأساسية وربما مهارات تركيب البلاط.

ومع ذلك ، نظرًا لأن ساحة الحوض لا تزال في مكانها ، لا يزال من الصعب استخدام هذا التكوين للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة. هذا ليس خيارًا جيدًا إذا كان الهدف هو التقدم في السن.

إضافة دش محمول باليد
هناك طريقة أبسط لإضافة دش وظيفي إلى حوض الاستحمام عن طريق استبدال فوهة البانيو بفوهة تحويل خاصة متصلة بدُش محمول باليد – خرطوم مرن ورأس رش يمكن تثبيتهما بأقواس على الحائط عند ارتفاع رأس الدش. هذا النهج مناسب فقط عندما يكون الجدار مقاومًا للماء بالفعل ، كما هو الحال في حوض الكوة ببلاط السيراميك أو الألواح المحيطة المصنوعة من الألياف الزجاجية أو الأكريليك. قم بتركيب الفوهة الجديدة وأقواس الحائط ، ثم أضف ستارة أو بابًا للدوش ، ويشتمل حوض الاستحمام الآن على دش وظيفي تمامًا – وإن كان غير رسمي إلى حد ما.

يمكن أن يكون هذا حلاً ممتازًا لسكان الشقق غير القادرين على أداء أعمال التجديد الرئيسية المطلوبة لاستبدال حوض الاستحمام.

متى تتصل بالمحترف
لا تخطئ – فاستبدال حوض الاستحمام بدُش يتجاوز حدود ما يمكن أن يحققه الشخص الذي تفعله بنفسك بسهولة. يتطرق المشروع إلى جميع العناصر التي تدخل في أي مشروع كبير لإعادة تصميم الحمام ، ويستدعي مجموعة كاملة من مهارات الهدم والنجارة والسباكة والتشطيب ، فضلاً عن الخبرة في مجموعة واسعة من الأدوات اليدوية والكهربائية. إذا كنت لا تشعر بالراحة تجاه أي من هذه المهارات ، فمن المستحسن أن تفكر في تعيين محترف للوظيفة. ويوصى بالتأكيد بتوظيف مقاول إذا كان لديك حمام واحد فقط ، لأن مشروع إعادة البناء هذا قد يجعل حمامك غير صالح للاستخدام لعدة أيام. قد يستغرق المشروع الذي يستغرق DIYer أسبوعًا فريقًا محترفًا يومًا أو يومين فقط.

نصيحة
إذا كنت تنوي توظيف محترف ، فتأكد من أنه مرخص ، واحصل على ثلاثة تقديرات على الأقل للوظيفة ، وتحقق من المراجع للتأكد من تعيين خبير مؤهل.

لكن هناك عنصرًا واحدًا يمكن أن يجعل المشروع أسهل قليلاً لمصنعي DIY: مجموعة الدش الجاهزة. تتوفر مجموعة الدش في المخزن أو حسب الطلب في معظم المراكز المنزلية ، وتوفر لك حوض استحمام أكريليك وألواح حائط متكاملة وباب دش. توفر أطقم الدش الجاهزة (أو الجاهزة) وقتًا كبيرًا وتزيل الكثير من أعمال التبليط المطلوبة عادةً لمقصورة دش مخصصة.

ماذا ستحتاج
المعدات /الأدوات
· ثاقب لاسلكي
· بريبار
· منشار ترددي
· شاكوش
· حماية العين والسمع
تتأرجح أداة متعددة
· متجر فراغ
· أدوات السباكة الأساسية
· مسدس السد

المواد
· لاصق البناء (إذا لزم الأمر)
· مجموعة الدش الجاهزة
· مجموعة صنبور دش
· PEX أو الأنابيب النحاسية والتجهيزات ذات الصلة
· تسد سيليكون الحوض والبلاط
· براغي أو مسامير (حسب الحاجة)

تقدم SUP أجهزة زجاجية الباب الزجاجي المنزلق وأطقم أدوات الأبواب الزجاجية المفصلية ، وجميعها مجموعة أدوات باب زجاجي للحمام من السلسلة الكاملة. إذا كنت تريد معرفة أي تفاصيل ، فيرجى الاتصال بنا.

RECENT POSTS

> أجهزة النوافذ الزجاجية ماذا تشمل الأجهزة الزجاجية؟

> أجهزة النوافذ الزجاجية ماذا تشمل الأجهزة الزجاجية؟

> الطرق الشائعة لصيانة الأجهزة

> ما هي مواد الأجهزة الأفضل لصنع غرفة الاستحمام؟ شركة غرفة الاستحمام تجيب لك

> كيفية بناء غرفة الاستحمام بدون إطار؟

> كيفية استبدال حوض الاستحمام بدش

> ما هو حوض الاستحمام فرملس؟

> طقم بكرة باب خشبي منزلق: تقسيم المساحة دون تقسيم المنزل

> باب زجاجي منزلق سهل التركيب: المزيد من خيارات التركيب ، فوضى أقل

> مجموعة أدوات زجاجية بباب الدش المنزلق SUP : يتوفر حل متعدد

> SUP ، الشركة المصنعة للأجهزة الزجاجية ، دش الزجاج بدون إطار هو الخيار الأكثر شيوعًا

POST TAG
أجهزة زجاج الحمامأدوات زجاجيةالأجهزة الزجاجية البابالأجهزة الزجاجية بدون إطارالأجهزة الزجاجية غرفة الاستحمامالحمام - زجاج - باب - طقم أدوات الحمامالحمام الزجاج الأجهزةالزجاج - الأجهزة - الموادالشركة المصنعة للأجهزة الزجاجيةالضميمة دش فرملسالمفصلي - زجاج - باب - الأجهزةالمفصلي زجاج الباب الأجهزةانزلاق - دش - باب - زجاج - طقم أدواتانزلاق الأجهزة الزجاجيةانزلاق الأسطوانة الباب الزجاجيانزلاق الباب مجموعة الأجهزة الأسطوانةانزلاق الزجاج الأجهزةانزلاق زجاج باب دش عدة الأجهزةباب دش فرملسباب زجاجي بدون إطارباب زجاجي لغرفة الاستحمامبيت المزرعة طقم بكرة باب خشبي منزلقحاوية دش فرملسحل انزلاق الباب الزجاجي لغرفة الاستحمامدش الحمام انزلاق زجاج الباب مجموعة الأجهزةدش زجاج بدون إطاردش زجاج فرملسدش زجاج فرملسدش-غرفة-باب-زجاج-حل منزلقدش-غرفة-زجاج-الأجهزةدعم الأجهزة الزجاجية بدون إطارزجاج مقوىطقم أدوات الحمام باب زجاجيطقم بكرة باب الخشبغرفة الاستحمام بدون إطارمزدوجة عجلات انزلاق الباب الخشب الأسطوانةمزود أجهزة الزجاجمزود الأجهزة الزجاجيةمصنع أجهزة الزجاجمصنع الزجاجموصل من الحائط إلى الزجاج

منتجات ذات صله

Bootstrap